تحديث أبل يثير "أزمة غامضة" في هواتف آيفون

محمد صديق

منذ 8 ايام

تحديث أبل يثير "أزمة غامضة" في هواتف آيفون

أدى تحديث هواتف شركة "أبل" الأميركية، إلى نظام "iOS 12"، إلى ظهور مشكل "غامض" في شاشات بعض مستخدمي آيفون، حسب ما نقلت صحيفة "الميرور" البريطانية.

ويبدو أن "آيفون X" هو الهاتف الوحيد المتضرر، حيث قال مستخدمون إنهم قاموا بتحديث نظام تشغيل أجهزتهم، إلا أن العملية لم تنته بسلام.

وتلقى موقع "ريديت"، وهو منصة لمناقشة المشاكل التقنية، عشرات التعليقات حول هذا الموضوع.

وقال أحد المستخدمين: "هل لاحظ أي شخص انخفاضا في ألوان شاشة آيفون X بعد تحديث النظام؟"، مضيفا: "تبدو الألوان غير واضحة، مع ضبابية سوداء".

وتابع: "التطبيقات هي الأخرى ليست على ما يرام.. الهاتف أصبح قاتما ومظلما".

وتجاوب آخرون مع هذا المنشور، وقالوا إنهم يعانون من نفس المشكل بعد تحديث النظام، مشيرين إلى أنهم كانوا يعتقدون في البداية أن للأمر علاقة بعمر البطارية أو بكسر في الشاشة.

وصدر التحديث الجديد لهواتف آيفون، يوم 17 سبتمبر، لكن الشركة الأميركية لم تخرج، إلى حدود الساعة، بأي تعليق، في وقت يوصف فيه المشكل بـ"الغريب وغير الواضح".

احدث المواضيع

  • تحقيقات شبكة تبادل الزوجات بعين شمس تكشف

    المتهم صور زوجته فى أوضاع مخلة وأرسلها لراغبى المتعة عبر "الواتس آب".. المتهمة تعترف: زوجى أقام حفلات جنسية فى الشقة..و"قاللى أشعر بإثارة وانتى فى حضن راجل تانى"

  • ما المتوقع و المسرب عن هاتفي هواوي mate 20 و mate 20 pro

    أعلنت شركة هواوي عزمها إطلاق هاتف جديدة في الأيام القادمة وهو التي أحدث ضجة مُنذ أن تم الحديث عن إصداره في القريب العاجل في سوق الهواتف الذكية وهو هاتف mate 20 و الإصدار الثاني mate 20 pro حسب ما جاءت به الأخبار، ويُعتبر هذا الهاتف بنُسختيه هاتف من الفئة العالية، ومن المُنتظر أن يُنافس على مُستوى كبير في سوق الهواتف الذكية، وسنرصد فيما يلى في هذا المقال ما جاء عن هاتف mate 20 pro والنُسخة الثانية mate 20.

  • اغني اغنياء العالم تنخفض ثروته 9.1 مليار دولار في يوم واحد

    انخفضت ثروة مؤسس امازون (جيف بيزوس) يوم الاربعاء 9.1 مليار دولار بسبب تراجع كبير في اسهم شركته  بعدما سجلت أكبر انخفاض في أكثر من عامين.

  • 7 خطوات لزيادة التفاعل مع منشوراتك على فيسبوك

    «إذا كنت ترى هذا المنشور أرجوك تفاعل ولو لايك أو تعليق»1 ما سبب انتشار هذه العبارة على حسابات الأصدقاء في فيسبوك؟

  • "التموين" تعلن رقم خدمة الرسائل القصيرة لاستخراج البطاقات بالمنظومة

    قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، ناصحاً المتقدم لاستخراج بطاقة تموينية، بعد تسليم أوراقه لدى أىٍ من مكاتب التموين التابعة لمحافظته، إرسال رسالة فارغة على رقم "91237"، خدمة رسائل نصية وسعرها "جنيه واحد"، لمراقبة التسجيل الصحيح لبياناته