تعرف على أسباب انخفاض أسعار الذهب ووضع سوق المعدن النفيس في10 معلومات

Mohamed Ashour

منذ 8 ايام

تعرف على أسباب انخفاض أسعار الذهب ووضع سوق المعدن النفيس في10 معلومات

ركود سوق الذهب.

 

- سوق الصاغة لن يتوقف كثيرا عند سعر 642 جنيها لعيار 21 مع استمرار تحرك الدولار بمصر.

 

- اتجاه لدى تجار الذهب لعدم التمسك بالمصنعية المرتفعة لتحريك المبيعات.

 

- يراهن صناع الذهب والتجار بمصر على شبكة العيد لتحريك الأسواق.

 

وشهدت أسعار الذهب عالميا انخفاض ملحوظ بسبب زيادة سعر الفائدة بأمريكا وصعود الدولار أمام العملات الأخرى لتسجل أوقية الذهب أدنى مستوى لها منذ ديسمبر لتسجل 1286 دولارا، لكنها عاودت الصعود التدريجى لتستقر عند 1290 دولار حاليا.

 

ويسجل الذهب فى مصر حاليا 642 جنيها حاليا لعيار 21 وهو العيار الرئيسى فى السوق المصرية، ويبلغ سعر عيار 18 سجل 550 جنيها، وعيار 24 يبلغ سعره الآن 734 جنيها.

البورصه المصريه

احدث المواضيع

  • تحقيقات شبكة تبادل الزوجات بعين شمس تكشف

    المتهم صور زوجته فى أوضاع مخلة وأرسلها لراغبى المتعة عبر "الواتس آب".. المتهمة تعترف: زوجى أقام حفلات جنسية فى الشقة..و"قاللى أشعر بإثارة وانتى فى حضن راجل تانى"

  • ما المتوقع و المسرب عن هاتفي هواوي mate 20 و mate 20 pro

    أعلنت شركة هواوي عزمها إطلاق هاتف جديدة في الأيام القادمة وهو التي أحدث ضجة مُنذ أن تم الحديث عن إصداره في القريب العاجل في سوق الهواتف الذكية وهو هاتف mate 20 و الإصدار الثاني mate 20 pro حسب ما جاءت به الأخبار، ويُعتبر هذا الهاتف بنُسختيه هاتف من الفئة العالية، ومن المُنتظر أن يُنافس على مُستوى كبير في سوق الهواتف الذكية، وسنرصد فيما يلى في هذا المقال ما جاء عن هاتف mate 20 pro والنُسخة الثانية mate 20.

  • اغني اغنياء العالم تنخفض ثروته 9.1 مليار دولار في يوم واحد

    انخفضت ثروة مؤسس امازون (جيف بيزوس) يوم الاربعاء 9.1 مليار دولار بسبب تراجع كبير في اسهم شركته  بعدما سجلت أكبر انخفاض في أكثر من عامين.

  • 7 خطوات لزيادة التفاعل مع منشوراتك على فيسبوك

    «إذا كنت ترى هذا المنشور أرجوك تفاعل ولو لايك أو تعليق»1 ما سبب انتشار هذه العبارة على حسابات الأصدقاء في فيسبوك؟

  • هل الأرض كروية أم مسطحة كيف نبحث عن الحقيقة ونتأكد من صحة الأمر ؟

    كروية أم مسطحة برز مؤخرا عدد من التجمعات العالمية التي تدّعي أن الأرض مسطحة ، وتخالف ما كان مشهورا لفترة طويلة من كونها كروية ، وقدمت هذه التجمعات آراءً مختلفة تحاول تفسير السفر عبر العالم وحركة الليل والنهار وغيرها من الظواهر باستخدام أطروحتهم الجديدة، التي هي في الحقيقة قديمة جدًا لكنهم يعيدون إحياءها، ورسموا خريطة للعالم مختلفة عن الخريطة الكروية المعروفة، تظهر فيها الأرض كقرص دائري؛ قلبه اليابسة التي تحيط بها المحيطات، ويحدهما الجليد.