فيديو.. تريزيجيه يفسد هجمة خطيرة لمصر أمام البرتغال

Mohamed Ashour

منذ يومان

فيديو.. تريزيجيه يفسد هجمة خطيرة لمصر أمام البرتغال

أفسد محمود حسن تريزيجيه صانع ألعاب المنتخب الوطنى، هجمة خطيرة للفراعنة أمام البرتغال، فى المباراة المقامة بينهما حالياً، على ملعب "لاتس جراند" فى مدينة زيوريخ السويسرية، فى إطار استعداد المنتخبين لخوض منافسات كأس العالم 2018.

 

ويضم تشكيل المنتخب الوطنى كلا من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، أحمد فتحى وأحمد حجازى وعلى جبر ومحمد عبد الشافى فى الدفاع، وطارق حامد ومحمد الننى وعبد الله السعيد وتريزيجيه ومحمد صلاح فى الوسط، وكوكا فى الهجوم.

تقدم محمد صلاح للمنتخب الوطنى بالهدف الأول أمام البرتغال فى الدقيقة 56 ثم دفع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الثنائى مروان محسن وعمرو وردة بدلا من كوكا وعبد الله السعي

فيديو.. تريزيجيه يفسد هجمة خطيرة لمصر أمام البرتغال

احدث المواضيع

  • تحقيقات شبكة تبادل الزوجات بعين شمس تكشف

    المتهم صور زوجته فى أوضاع مخلة وأرسلها لراغبى المتعة عبر "الواتس آب".. المتهمة تعترف: زوجى أقام حفلات جنسية فى الشقة..و"قاللى أشعر بإثارة وانتى فى حضن راجل تانى"

  • كيفية عمل معاينة للصور قبل الرفع js

    في موضوعنا النهارده هتعلم ازاي نعمل معاينة بسيطة للصورة او عرض للصور في لغة الجافاسكربت

  • ما المتوقع و المسرب عن هاتفي هواوي mate 20 و mate 20 pro

    أعلنت شركة هواوي عزمها إطلاق هاتف جديدة في الأيام القادمة وهو التي أحدث ضجة مُنذ أن تم الحديث عن إصداره في القريب العاجل في سوق الهواتف الذكية وهو هاتف mate 20 و الإصدار الثاني mate 20 pro حسب ما جاءت به الأخبار، ويُعتبر هذا الهاتف بنُسختيه هاتف من الفئة العالية، ومن المُنتظر أن يُنافس على مُستوى كبير في سوق الهواتف الذكية، وسنرصد فيما يلى في هذا المقال ما جاء عن هاتف mate 20 pro والنُسخة الثانية mate 20.

  • اغني اغنياء العالم تنخفض ثروته 9.1 مليار دولار في يوم واحد

    انخفضت ثروة مؤسس امازون (جيف بيزوس) يوم الاربعاء 9.1 مليار دولار بسبب تراجع كبير في اسهم شركته  بعدما سجلت أكبر انخفاض في أكثر من عامين.

  • هل الأرض كروية أم مسطحة كيف نبحث عن الحقيقة ونتأكد من صحة الأمر ؟

    كروية أم مسطحة برز مؤخرا عدد من التجمعات العالمية التي تدّعي أن الأرض مسطحة ، وتخالف ما كان مشهورا لفترة طويلة من كونها كروية ، وقدمت هذه التجمعات آراءً مختلفة تحاول تفسير السفر عبر العالم وحركة الليل والنهار وغيرها من الظواهر باستخدام أطروحتهم الجديدة، التي هي في الحقيقة قديمة جدًا لكنهم يعيدون إحياءها، ورسموا خريطة للعالم مختلفة عن الخريطة الكروية المعروفة، تظهر فيها الأرض كقرص دائري؛ قلبه اليابسة التي تحيط بها المحيطات، ويحدهما الجليد.