1. مقدمة

1.1) إن سياسة الخصوصية، والبنود، والأحكام الواردة في هذه الوثيقة (“سياسة الخصوصية”) تنطبق على موقع ايجيبوك.

1.2) إن سياسة الخصوصية هذه (جنبا إلى جنب مع شروطنا القانونية) ترسي الأساس الذي تستند عليه أية بيانات شخصية تصلنا من طرفك، أو التي تقدمها لنا، وسوف تتم معالجتها من قبلنا. يرجى قراءة ما يلي بعناية لفهم وجهات نظرنا والممارسات المتعلقة ببياناتك الشخصية وكيفية التعامل معها.

1.3) تدرج شروطناالقانونية بموجب سياسة الخصوصية هذه، كما هو منصوص عليهابشكل كامل. أي بند في هذه الخصوصية لا يتفق أو يتعارض مع أي بند من شروطنا القانونية، يجب أن تثبت سياسة الخصوصية هذه.

1.4) استخدامك للمواقع يشير إلى أنك قد قرأت وفهمت وقبلت دون قيد أو شرط للأحكام الواردة في سياسة الخصوصية هذه، ويشكل هذا القبول القبول ملزمة قانونيا لجميع البنود والشروط الواردة في هذه الخصوصية الخاصة بك. إذا كنت لا توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه، يرجى التوقف عن الدخول إلى الموقع، وعرض أو استخدام الموقع على الفور.

1.5) نحن نحتفظ بالحق في تغيير محتويات مواقع، بما في ذلك سياسة الخصوصية هذه في أي وقت، عن طريق نشر مثل هذه التغييرات على المواقع التابعة للمجموعة. وعليه فإن المسؤولية تقع على عاتقك بالتعرف على سياسة الخصوصية بانتظام للتأكد من أنك على علم بأي تغييرات. سيتم نشر النسخة الأحدث من سياسة الخصوصية هذه على المواقع وسوف تحل محل جميع الإصدارات السابقة من سياسة الخصوصية هذه. إن متابعة استخدامك لهذا الموقع بعد نشر أي تغييرات من هذا القبيل هو تأكيد على موافقتك على سياسة الخصوصية المعدلة.


2. جمع المعلومات

2.1) يجوز لنا جمع المعلومات الشخصية المقدمة لنا من قبلك في وقت التسجيل الطوعي (أو بعده) للخدمات المقدمة من قبلنا مثل (ولكن ليس على سبيل الحصر) اسمك وعنوان البريد الإلكتروني، تاريخ الميلاد، الجنس، الجنسية ؛

2.2) فشلك في تقديم المعلومات الشخصية الضرورية عند الطلب قد يؤدي إلى عدم توفير بعض الخدمات لك.

2.3) من خلال تقديمك هذه المعلومات الشخصية إلينا فإنك تقر وتوافق على أن المعلومات التي قدمت ليست سرية، ويجب ألا تعتبر سرا.


3. الإفصاح عن المعلومات

3.1) لا يتم المتاجرة ببياناتك الشخصية، ولكن قد يتم افشائها لاطراف خارجية من اجل نفس الاسباب السابقة او عند المطالبة القانونية بها فى اطار اتفاقية الاستخدام المعلنة بموقعنا.

3.2) على الرغم من أننا نتخذ جميع التدابير المعقولة لمنع الدخول غير القانوني إلى المعلومات الشخصية، فإننا لا نستطيع التأكيد بأن أي طرف ثالث سيقوم بالدخول غير قانوني إلى المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا ونحن نقترح عليك أن تأخذ جميع الاحتياطات اللازمة. لا توجد طريقة للانتقال عبر الإنترنت، أو طريقة تخزين إلكترونية، بما في ذلك البريد الإلكتروني، وغير آمنة 100٪. لا يمكننا تحمل مسؤولية أو تبعة الدخول غير القانوني أو غير المصرح به من قبل أي طرف ثالث على المعلومات الشخصية الخاصة بك.

4. موفرو المحتوى والمعلنون والشركاء

نحن لسنا مسؤولين عن ممارسات جمع البيانات، وسياسات الخصوصية أو محتوى المواقع الأخرى بخلاف ما لدينا على موقعنا، بما في ذلك أي موقع يمكن الوصول إليه عن طريق رابط موجود في أحد مواقعنا. يجب عليك الاتصال مع مشغلي تلك المواقع مباشرة إذا كنت ترغب في الاستفسار عن سياسات وممارسات الخصوصية الخاصة بها قبل تقديم معلوماتك الشخصية لهم. ومن مسؤوليتكم الحافظ على هذه المعلومات بخصوصية وسرية.


5. التعديلات

يجوز لنا تغيير سياسة الخصوصية هذه في أي وقت دون إشعار مسبق. أنت توافق على أن النسخة الحالية من سياسة الخصوصية تسري على استخدامك للموقع.
6. التواصل

أي استفسارات أو تعليقات حول مواقع أو سياسة الخصوصية ينبغي أن توجه عبر البريد الإلكتروني باستخدام النموذج الموجود في صفحة “تواصل معنا” على الموقع.

ني باستخدام النموذج الموجود في صفحة “تواصل معنا” على الموقع.