طرق الربح من الانترنت في عام 2019

محمد صديق

منذ 99 يوم

طرق الربح من الانترنت في عام 2019

السلام عليكم ورحمة الله مستخدمي ايجيبوك الكرام , موضوعنا اليوم عن كيفية الربح من الانترنت فجميعا يعلم ان مجال الربح من الانترنت اصبح اليوم واقع نراه باعيوننا فالكثير من الناس حققو نجاحتا كبيرة من الانرنت وقد حان لك الوقت ايضا مستخدمي ايجيبوك العزيز انت ايضا لتحقق الاموال من الانترنت فمجال الانترنت واسع وليس له حدود كما ينبغي عليك السعي لتحقيق الارابح وتطوير ذاتك من اجل هذا الهدف.

طرق الربح من الانرتنت.

1: مجال التديون

اصبح مجال التدوين من اكبر المجالات تحقيقا للربح من الانرنت فهو مجال واسع لكل من يهوي الكتابة , طرق الربح من التدوين تعتمد في المقام الاول علي الاعلانات ومن اكثر المنصات التي توفر لك هو جوجل ادسنس الشهير فمن منا لا يعرف هذه المنصة المملوكة لشركة جوجل.

و لكي تبدء في الربح من مجال التدوين عليك الاتي :

  1. اختر أحد الموضوعات 

    هذه خطوة في غاية الأهمية وستصنع فارق كبير في نجاحك في المستقبل، نصيحتي لك أن تختار أحد الموضوعات التي تثير اهتمامك ودائماً ما تشعر بشغف وحب للمعرفة تجاهها.

  2. انشاء موقعك الخاص الذي سوف تقوم بالتدوين عليه

    وهذا يتم عن طريقتين اما انت تنشاه بنفسك وهذا يلزم منك ان تكون قد تعلمت لغات البرمجة مسبقا او ان تسخدم احد منصات التدوين من اشهرهم بلوجر ووردبريس. 
  3. ابدأ في التدوين ونشر موضوعات جيدة لفائدة زوارك   

حاول دائماً أن تقدم قيمة وفائدة لزوارك، وقم بتزويد موقعك بموضوعات جديدة باستمرار، أيضاً يمكنك الاستعانة بأحد الكُتاب الآخرين لمساعدتك في كتابة محتوى متجدد لموقعك.

       4. قم بالمشاركة في برنامج جوجل ادسنس لمشاركة الأرباح.

 

التعليقات
  • فيس بوك
  • ايجيبوك
شارك باول تعليق
قم بالتسجيل اولا