القناة الاولى في الوطن العربية لتعليم لغات برمجة وتصميم الويب

القناة الاولى في الوطن العربية لتعليم لغات برمجة وتصميم الويب

اذا كنت مصمم مواقع (Web Designer) او مطور مواقع (web developer) ولا تعرف من اين تبدأ اذن لابد من تزور قناة الزير ويب يكول (zero web school) وهناك ستضع قدميك على اول الطريق لهدفك سواء كنت مصمم او مطور البعض سيعتقد ان هذا الموضوع على قناة عاديه لكن انا اتحدث عن قناة لم اجد لها مثيل لاني كنت تلميذ من بين الاف التلاميذ على هذه القناه

اولا سوف نتحدث عن القناه:-

قناة الزيرو او اكاديمية الزيرو ومؤسسها  

اسامه محمد (اسامه الزيرو)  

هي الاكاديمية الاولى في الوطن العربي لتعليم لغات البرمجة باللغة العربية والاهم من ذلك انها مجانية والاكثر اهمية هي طريقة توصيل المعلومة الي المتعلم ليحظى باقصى استفادة من هذا المحتوى الرائع وهذه هي تجربتي مع هذه القناة كنت صبيًا أحب أن يتعلم كل شيء عن أي شيء، وأبحث وأتعلم فأنجح مرة وأفشل مرة، وكان لدى هدف أردت أن أصيبه؛ فقد أردت أن أصبح محترف في مجال الحواسيب. ولما وجدت الناس يقولون "تخصص كي تنجح" قلت في نفسي ولما لا؟ وأردت أن اختار المجال الأفضل ولأني سمعت عن الكثير من العظماء مثل (بيل غيتس، لآري بيج،وساندربيتشاي) وغيرهم من الناجحين وأردت أن أصبح واحدًا منهم واخترت مجالي وهي البرمجة وكنت أتعلم من الإنترنت، في العديد من المواقع.

صعوبة التعلم المجاني من الإنترنت

ولأني كنت مبتدأ في هذا العالم الذي لا يعرف الخمول ويتطور يوم بعد يوم فكنت أتعلم من المواقع ما أستطيع تعلمه

وأخذت ابحث عن مواقع تضم هذه اللغات معًا بشكل مفصل وبسيط ولكن لم أجد إلا المواقع الإنجليزية وأنا مضطر لهذا فأخذت أتعلم الإنجليزية أيضا لكي أستطيع التعامل مع مثل هذه المواقع.

كنت أواجه صعوبة في فهم النص الإنجليزي، وكنت مضغوط بشكل كبيرلدرجة أني شعرت باليأس وأردت التراجع عن حلمي ولكن حبي لهذا المجال كان العامل المؤثر على استمراري ومواجهة الصعاب.


ولكني وبالرغم من كثرة الصعاب، تعلمت صورة مبسطة عن هذا المجال وعرفت مدى أهميته لعالم الإنترنت وخصوصاً الويب فأخذت أبحث عن حل لمشكلتي فوجدت حل ولكن كان صعبًا بالنسبة لي

وهي الدورات المدفوعة ولأنني جديد لم أكن املك ولا سنت واحد.

------------------------

ومن هنا بدأت قصتي مع الزيرو ويب سكول

وانا لن اطيل الشرح وساترك انا تكتشفوا هذا بانفسكم

↓↓↓القناة↓↓↓

zero web school

احدث المواضيع

  • تجارة "الوهم" بالأقصر.. شراء وابور الجاز القديم بـ 50 ألف جنيه.. وتاجر: شائعة

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالأقصر، منشورات تفيد بشراء وابور الجاز القديم الذي يحمل شعار الأهرام، وماكينات الخياطة القديمة التي تحمل شعار على هيئة أسد، وأيضا شراء عش الوطاويط، بمبالغ مالية تتراوح من 40 إلى 50 ألف جنيه.

  • ماهي الاجاكس (ajax) وكيف كان الويب بدونها

    هل تسألت يوما ما فائدة تقنية الاجاكس او فيما تستخدم او حتى كيف كان الويب قبل ظهورها

  • ما المتوقع و المسرب عن هاتفي هواوي mate 20 و mate 20 pro

    أعلنت شركة هواوي عزمها إطلاق هاتف جديدة في الأيام القادمة وهو التي أحدث ضجة مُنذ أن تم الحديث عن إصداره في القريب العاجل في سوق الهواتف الذكية وهو هاتف mate 20 و الإصدار الثاني mate 20 pro حسب ما جاءت به الأخبار، ويُعتبر هذا الهاتف بنُسختيه هاتف من الفئة العالية، ومن المُنتظر أن يُنافس على مُستوى كبير في سوق الهواتف الذكية، وسنرصد فيما يلى في هذا المقال ما جاء عن هاتف mate 20 pro والنُسخة الثانية mate 20.

  • تحقيقات شبكة تبادل الزوجات بعين شمس تكشف

    المتهم صور زوجته فى أوضاع مخلة وأرسلها لراغبى المتعة عبر "الواتس آب".. المتهمة تعترف: زوجى أقام حفلات جنسية فى الشقة..و"قاللى أشعر بإثارة وانتى فى حضن راجل تانى"

  • فيديو لطرح أول "سيارة طائرة" في العالم بخصائص مثيرة

    ستُطرح أول "سيارة طائرة" في العالم قريبا بالأسواق، حيث قررت شركة "Terrafugia" الصينية الشروع في بيعها ابتداء من الشهر المقبل.