القناة الاولى في الوطن العربية لتعليم لغات برمجة وتصميم الويب

القناة الاولى في الوطن العربية لتعليم لغات برمجة وتصميم الويب

اذا كنت مصمم مواقع (Web Designer) او مطور مواقع (web developer) ولا تعرف من اين تبدأ اذن لابد من تزور قناة الزير ويب يكول (zero web school) وهناك ستضع قدميك على اول الطريق لهدفك سواء كنت مصمم او مطور البعض سيعتقد ان هذا الموضوع على قناة عاديه لكن انا اتحدث عن قناة لم اجد لها مثيل لاني كنت تلميذ من بين الاف التلاميذ على هذه القناه

اولا سوف نتحدث عن القناه:-

قناة الزيرو او اكاديمية الزيرو ومؤسسها  

اسامه محمد (اسامه الزيرو)  

هي الاكاديمية الاولى في الوطن العربي لتعليم لغات البرمجة باللغة العربية والاهم من ذلك انها مجانية والاكثر اهمية هي طريقة توصيل المعلومة الي المتعلم ليحظى باقصى استفادة من هذا المحتوى الرائع وهذه هي تجربتي مع هذه القناة كنت صبيًا أحب أن يتعلم كل شيء عن أي شيء، وأبحث وأتعلم فأنجح مرة وأفشل مرة، وكان لدى هدف أردت أن أصيبه؛ فقد أردت أن أصبح محترف في مجال الحواسيب. ولما وجدت الناس يقولون "تخصص كي تنجح" قلت في نفسي ولما لا؟ وأردت أن اختار المجال الأفضل ولأني سمعت عن الكثير من العظماء مثل (بيل غيتس، لآري بيج،وساندربيتشاي) وغيرهم من الناجحين وأردت أن أصبح واحدًا منهم واخترت مجالي وهي البرمجة وكنت أتعلم من الإنترنت، في العديد من المواقع.

صعوبة التعلم المجاني من الإنترنت

ولأني كنت مبتدأ في هذا العالم الذي لا يعرف الخمول ويتطور يوم بعد يوم فكنت أتعلم من المواقع ما أستطيع تعلمه

وأخذت ابحث عن مواقع تضم هذه اللغات معًا بشكل مفصل وبسيط ولكن لم أجد إلا المواقع الإنجليزية وأنا مضطر لهذا فأخذت أتعلم الإنجليزية أيضا لكي أستطيع التعامل مع مثل هذه المواقع.

كنت أواجه صعوبة في فهم النص الإنجليزي، وكنت مضغوط بشكل كبيرلدرجة أني شعرت باليأس وأردت التراجع عن حلمي ولكن حبي لهذا المجال كان العامل المؤثر على استمراري ومواجهة الصعاب.


ولكني وبالرغم من كثرة الصعاب، تعلمت صورة مبسطة عن هذا المجال وعرفت مدى أهميته لعالم الإنترنت وخصوصاً الويب فأخذت أبحث عن حل لمشكلتي فوجدت حل ولكن كان صعبًا بالنسبة لي

وهي الدورات المدفوعة ولأنني جديد لم أكن املك ولا سنت واحد.

------------------------

ومن هنا بدأت قصتي مع الزيرو ويب سكول

وانا لن اطيل الشرح وساترك انا تكتشفوا هذا بانفسكم

↓↓↓القناة↓↓↓

zero web school

احدث المواضيع

  • حماية هاتفك الاندرويد من التجسس والاختراق

    حماية هواتف الاندرويد من عمليات الاختراق والتجسس باتباع السبعة نصائح الاتية

  • اكثر 10 لغات البرمجة استخداماً لعام 2018

     يتسأل البعض هل هناك لغات برمجة زادت شعبيتها عن عام 2017 هذا سؤال جيد جدا  والاجابة تختلف من لغة لاخرى فمثلا في عام 2017 كان هناك لغات زادت شعبينها بشكل كبير وهي كالاتي

  • افضل نصائح للثانوية العامة 2019

    طلاب الثانوية العامة ليسوا كغيرهم من الطلاب الذين يستمتعون بأجازة نصف العام الأن عليهم التركيز فى المذاكرة خلال تلك الفترة التى يطلق عليها المدرسين الأجازة الفاصلة , و نشرت صفحة ثانوية عامة الشهيرة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك 5 نقاط وصفتهم بالنصائح السحرية لطلاب الثانوية العامة و هى

  • ميسي يطلب 4 لاعبين بالاسم في برشلونة .. من بينهم صلاح

    يعتقد على نطاق واسع أن إدارات الأندية التي تضم نجوما بارزين في عالم كرة القدم، تأخذ آراءهم في الاعتبار عند إبرام صفقات ضم لاعبين جدد، ويصل الأمر إلى أن بعض النجوم يأمرون بشراء لاعبين بأعينهم.

  • عودة نيمار لبرشلونة.. ابتسامة وصمت يكشفان الكثير

    لا يزال الحديث عن مستقبل نيمار يشغل الإعلام الرياضي على مستوى العالم، لا سيما في إسبانيا، حيث تألق النجم البرازيلي مع برشلونة.

  • واتساب يستعد لتدمير سناب شات بسلاح "المسح الاختياري"

    ستطاع تطبيق التراسل الفوري "واتساب" أن يوجه ضربة قوية إلى منصة التواصل الاجتماعي "سناب شات" هذا العام، وفي وسعه أيضا، أن يوجه ضربة أقوى في حال استعمل سلاحا يعود إلى الأخير.

  • مصر.. حكم بإعدام مؤسس "خلية طنطا" الإرهابية

    قضت محكمة جنايات القاهرة، السبت، بإعدام مؤسس خلية طنطا الإرهابية بعد تصديق مفتي الجمهورية على الحكم، فيما صدرت أحكام بالسجن بحق باقي المتهمين. وصدر قرار في أكتوبر الماضي بإحالة أوراق إبراهيم محمد إبراهيم إلى المفتي وتحديد جلسة 17 نوفمبر للنطق بإعدامه وإصدار الأحكام بحق باقي المتهمين في ذات القضية وعددهم 7 متهمين.

  • سقوط آخر جيب لداعش في جنوب سوريا

    سيطرت قوات النظام السوري، السبت، على منطقة تلول الصفا، آخر جيب تحصن فيه تنظيم داعش والواقع عند الحدود الإدارية بين محافظتي السويداء جنوبا وريف دمشق، وفقا للمرصد السوري لحقوق الإنسان.