سامسونغ تضرب بقوة.. "مزايا خرافية" في الهاتف المنتظر

محمد صديق

منذ 53 يوم

سامسونغ تضرب بقوة.. "مزايا خرافية" في الهاتف المنتظر

كشفت تسريبات عن ميزات غير مسبوقة في هاتف سامسونغ المرتقب غلاكسي إس10، والذي تترقب الأسواق طرحه خلال الأشهر القادمة.

وبحسب موقع "بي جي آر" التقني نقلا عن حساب آيس يونيفرس على "تويتر" ذو التاريخ الطويل من التسريبات الدقيقة، سيحتوي الهاتف الجديد على مستشعر بصمات الأصابع على شاشة العرض إضافة إلى 5 كاميرات، ستتيح إمكانيات هائلة في التصوير.

لكن هناك سببا آخر يدعو للحماس بشأن الهاتف الجديد، وهي دقة أكبر للحواف المنحنية للشاشة، لتحقق ما انتظره عشاق سامسونغ طويلا.

وستطرح سامسونغ 3 إصدارات مختلفة من Galaxy S10 ، على غرار ما فعلته أبل من طرح 3 هواتف هذا العام.

وسيأتي الهاتف الجديد في صورة غلاكسي إس10 (SM-G973) وغلاكسي إس10+ (SM-G975)، إضافة إلى طراز ثالث (SM-G970) من المتوقع أن يكون أقل من المواصفات المثيرة للإعجاب، لكنه سيكون رخيصا.

وبحسب، آيس يونيفرس، سيأتي غلاكسي إس10 بشاشة سوبر أموليد منحنية بحجم 5.8، بينما يصل حجم الشاشة في غلاكسي إس10+ إلى 6.44.

وستكون شاشة الطراز الثالث SM-G970 ذات تصميم مسطح، حيث سيتخلى عن تصميم إنفنيتي المتميز من سامسونغ، بهدف تخفيض السعر.

ومن المتوقع أن يكشف النقاب عن هواتف سامسونغ S10 الجديدة في وقت مبكر من العام المقبل.

وتحدث آيس يونيفرس عن شائعات بطرح طراز رابع، لكنه رجح أن يكون نفسه هاتف غلاكسي إس10+، لكن بتقنية 5G.

احدث المواضيع

  • حماية هاتفك الاندرويد من التجسس والاختراق

    حماية هواتف الاندرويد من عمليات الاختراق والتجسس باتباع السبعة نصائح الاتية

  • اكثر 10 لغات البرمجة استخداماً لعام 2018

     يتسأل البعض هل هناك لغات برمجة زادت شعبيتها عن عام 2017 هذا سؤال جيد جدا  والاجابة تختلف من لغة لاخرى فمثلا في عام 2017 كان هناك لغات زادت شعبينها بشكل كبير وهي كالاتي

  • افضل نصائح للثانوية العامة 2019

    طلاب الثانوية العامة ليسوا كغيرهم من الطلاب الذين يستمتعون بأجازة نصف العام الأن عليهم التركيز فى المذاكرة خلال تلك الفترة التى يطلق عليها المدرسين الأجازة الفاصلة , و نشرت صفحة ثانوية عامة الشهيرة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك 5 نقاط وصفتهم بالنصائح السحرية لطلاب الثانوية العامة و هى

  • ميسي يطلب 4 لاعبين بالاسم في برشلونة .. من بينهم صلاح

    يعتقد على نطاق واسع أن إدارات الأندية التي تضم نجوما بارزين في عالم كرة القدم، تأخذ آراءهم في الاعتبار عند إبرام صفقات ضم لاعبين جدد، ويصل الأمر إلى أن بعض النجوم يأمرون بشراء لاعبين بأعينهم.

  • عودة نيمار لبرشلونة.. ابتسامة وصمت يكشفان الكثير

    لا يزال الحديث عن مستقبل نيمار يشغل الإعلام الرياضي على مستوى العالم، لا سيما في إسبانيا، حيث تألق النجم البرازيلي مع برشلونة.

  • واتساب يستعد لتدمير سناب شات بسلاح "المسح الاختياري"

    ستطاع تطبيق التراسل الفوري "واتساب" أن يوجه ضربة قوية إلى منصة التواصل الاجتماعي "سناب شات" هذا العام، وفي وسعه أيضا، أن يوجه ضربة أقوى في حال استعمل سلاحا يعود إلى الأخير.

  • مصر.. حكم بإعدام مؤسس "خلية طنطا" الإرهابية

    قضت محكمة جنايات القاهرة، السبت، بإعدام مؤسس خلية طنطا الإرهابية بعد تصديق مفتي الجمهورية على الحكم، فيما صدرت أحكام بالسجن بحق باقي المتهمين. وصدر قرار في أكتوبر الماضي بإحالة أوراق إبراهيم محمد إبراهيم إلى المفتي وتحديد جلسة 17 نوفمبر للنطق بإعدامه وإصدار الأحكام بحق باقي المتهمين في ذات القضية وعددهم 7 متهمين.

  • سقوط آخر جيب لداعش في جنوب سوريا

    سيطرت قوات النظام السوري، السبت، على منطقة تلول الصفا، آخر جيب تحصن فيه تنظيم داعش والواقع عند الحدود الإدارية بين محافظتي السويداء جنوبا وريف دمشق، وفقا للمرصد السوري لحقوق الإنسان.