عودة نيمار لبرشلونة.. ابتسامة وصمت يكشفان الكثير

الخبير نيوز

منذ 23 يوم

عودة نيمار لبرشلونة.. ابتسامة وصمت يكشفان الكثير

لا يزال الحديث عن مستقبل نيمار يشغل الإعلام الرياضي على مستوى العالم، لا سيما في إسبانيا، حيث تألق النجم البرازيلي مع برشلونة.

IFrame

وبعد أقل من موسمين في صفوف باريس سان جرمان الفرنسي، تتزايد علامات الاستفهام والأسئلة بشأن عودة نيمار المحتملة إلى الفريق الكتالوني، حيث لا يبدو سعيدا في العاصمة الفرنسية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة يدرس استعادة نيمار، الذي ابتسم ولم يعلق عندما سئل عن إمكانية حدوث هذه الخطوة عقب لقاء منتخب بلاده أمام أوروغواي، الجمعة.IFrame

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الـ"بلوغرانا" لم تعد ترفض فكرة عودة نيمار (26 عاما)، بعد أن غادر النادي عام 2017 مقابل 222 مليون يورو، في أكبر صفقة عرفتها ملاعب كرة القدم.

وكشفت "ماركا" عن حملة متوقعة لتبييض صورة نيمار لدى جماهير الفريق الكتالوني، بعد عدة استطلاعات رأي أوضحت أن عودته لن تكون محل ترحيب في مدرجات "كامب نو".

إلا أن علاقة اللاعب الجيدة بزملائه القدامي في برشلونة، وعلى وجه التحديد ليونيل ميسي ولويس سواريز، قد تكون نقطة ترجح عودته المحتملة إلى بطل إسبانيا قريبا.

ورغم تمسك باريس سان جرمان باللاعب، فإن رحيله عن النادي لا يبدو مستبعدا في حال فشل بطل فرنسا في تخطي دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، البطولة التي تحلم إدارة النادي بتحقيقها.

احدث المواضيع

  • حماية هاتفك الاندرويد من التجسس والاختراق

    حماية هواتف الاندرويد من عمليات الاختراق والتجسس باتباع السبعة نصائح الاتية

  • اكثر 10 لغات البرمجة استخداماً لعام 2018

     يتسأل البعض هل هناك لغات برمجة زادت شعبيتها عن عام 2017 هذا سؤال جيد جدا  والاجابة تختلف من لغة لاخرى فمثلا في عام 2017 كان هناك لغات زادت شعبينها بشكل كبير وهي كالاتي

  • افضل نصائح للثانوية العامة 2019

    طلاب الثانوية العامة ليسوا كغيرهم من الطلاب الذين يستمتعون بأجازة نصف العام الأن عليهم التركيز فى المذاكرة خلال تلك الفترة التى يطلق عليها المدرسين الأجازة الفاصلة , و نشرت صفحة ثانوية عامة الشهيرة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك 5 نقاط وصفتهم بالنصائح السحرية لطلاب الثانوية العامة و هى

  • ميسي يطلب 4 لاعبين بالاسم في برشلونة .. من بينهم صلاح

    يعتقد على نطاق واسع أن إدارات الأندية التي تضم نجوما بارزين في عالم كرة القدم، تأخذ آراءهم في الاعتبار عند إبرام صفقات ضم لاعبين جدد، ويصل الأمر إلى أن بعض النجوم يأمرون بشراء لاعبين بأعينهم.

  • عودة نيمار لبرشلونة.. ابتسامة وصمت يكشفان الكثير

    لا يزال الحديث عن مستقبل نيمار يشغل الإعلام الرياضي على مستوى العالم، لا سيما في إسبانيا، حيث تألق النجم البرازيلي مع برشلونة.

  • واتساب يستعد لتدمير سناب شات بسلاح "المسح الاختياري"

    ستطاع تطبيق التراسل الفوري "واتساب" أن يوجه ضربة قوية إلى منصة التواصل الاجتماعي "سناب شات" هذا العام، وفي وسعه أيضا، أن يوجه ضربة أقوى في حال استعمل سلاحا يعود إلى الأخير.

  • مصر.. حكم بإعدام مؤسس "خلية طنطا" الإرهابية

    قضت محكمة جنايات القاهرة، السبت، بإعدام مؤسس خلية طنطا الإرهابية بعد تصديق مفتي الجمهورية على الحكم، فيما صدرت أحكام بالسجن بحق باقي المتهمين. وصدر قرار في أكتوبر الماضي بإحالة أوراق إبراهيم محمد إبراهيم إلى المفتي وتحديد جلسة 17 نوفمبر للنطق بإعدامه وإصدار الأحكام بحق باقي المتهمين في ذات القضية وعددهم 7 متهمين.

  • سقوط آخر جيب لداعش في جنوب سوريا

    سيطرت قوات النظام السوري، السبت، على منطقة تلول الصفا، آخر جيب تحصن فيه تنظيم داعش والواقع عند الحدود الإدارية بين محافظتي السويداء جنوبا وريف دمشق، وفقا للمرصد السوري لحقوق الإنسان.