ميسي يطلب 4 لاعبين بالاسم في برشلونة .. من بينهم صلاح

الخبير نيوز

منذ 23 يوم

ميسي يطلب 4 لاعبين بالاسم في برشلونة .. من بينهم صلاح

يعتقد على نطاق واسع أن إدارات الأندية التي تضم نجوما بارزين في عالم كرة القدم، تأخذ آراءهم في الاعتبار عند إبرام صفقات ضم لاعبين جدد، ويصل الأمر إلى أن بعض النجوم يأمرون بشراء لاعبين بأعينهم.

IFrame

ويعد رأي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهما جدا بالنسبة للهيكل الفني والإداري لنادي برشلونة الإسباني، قبل التفكير في تدعيم صفوف الفريق الكتالوني بلاعبين جدد.

وكشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن ميسي طلب من إدارة النادي التعاقد مع 4 لاعبين بالاسم، من بينهم الجناح المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.IFrame

وحسب الصحيفة، فإن اللاعبين الذين طلبهم ميسي هم المدافعين الفرنسي جبريل سيديبي من موناكو الفرنسي، والهولندي ماتيس دي ليخت من أياكس أمستردام الهولندي، فضلا عن البولندي كرزيستوف بياتيك مهاجم جنوة الإيطالي، ولاعب واحد من صلاح والبلجيكي إيدن هازارد صانع ألعاب تشلسي الإنجليزي.

ويبدو برشلونة بالفعل بحاجة ماسة إلى تدعيم صفوف الفريق، لا سيما بعد الإصابات المتكررة في الخط الخلفي، وما يشاع عن غضب الجهاز الفني بقيادة إرنستو فالفيردي من عدم التزام المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي.

ويتصدر "البلوغرانا" جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليا، إلا أن الفريق فقد 12 نقطة ممكنة خلال 12 جولة من الليغا.

وعلى المستوى الأوروبي يسير النادي الكتالوني بخطى ثابتة نحو تصدر مجموعته التي تضم إنتر ميلانو الإيطالي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي وأيندهوفن الهولندي، إلا أن استمرار تألقه في الأدوار الإقصائية ليس مضمونا.

احدث المواضيع

  • حماية هاتفك الاندرويد من التجسس والاختراق

    حماية هواتف الاندرويد من عمليات الاختراق والتجسس باتباع السبعة نصائح الاتية

  • اكثر 10 لغات البرمجة استخداماً لعام 2018

     يتسأل البعض هل هناك لغات برمجة زادت شعبيتها عن عام 2017 هذا سؤال جيد جدا  والاجابة تختلف من لغة لاخرى فمثلا في عام 2017 كان هناك لغات زادت شعبينها بشكل كبير وهي كالاتي

  • افضل نصائح للثانوية العامة 2019

    طلاب الثانوية العامة ليسوا كغيرهم من الطلاب الذين يستمتعون بأجازة نصف العام الأن عليهم التركيز فى المذاكرة خلال تلك الفترة التى يطلق عليها المدرسين الأجازة الفاصلة , و نشرت صفحة ثانوية عامة الشهيرة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك 5 نقاط وصفتهم بالنصائح السحرية لطلاب الثانوية العامة و هى

  • ميسي يطلب 4 لاعبين بالاسم في برشلونة .. من بينهم صلاح

    يعتقد على نطاق واسع أن إدارات الأندية التي تضم نجوما بارزين في عالم كرة القدم، تأخذ آراءهم في الاعتبار عند إبرام صفقات ضم لاعبين جدد، ويصل الأمر إلى أن بعض النجوم يأمرون بشراء لاعبين بأعينهم.

  • عودة نيمار لبرشلونة.. ابتسامة وصمت يكشفان الكثير

    لا يزال الحديث عن مستقبل نيمار يشغل الإعلام الرياضي على مستوى العالم، لا سيما في إسبانيا، حيث تألق النجم البرازيلي مع برشلونة.

  • واتساب يستعد لتدمير سناب شات بسلاح "المسح الاختياري"

    ستطاع تطبيق التراسل الفوري "واتساب" أن يوجه ضربة قوية إلى منصة التواصل الاجتماعي "سناب شات" هذا العام، وفي وسعه أيضا، أن يوجه ضربة أقوى في حال استعمل سلاحا يعود إلى الأخير.

  • مصر.. حكم بإعدام مؤسس "خلية طنطا" الإرهابية

    قضت محكمة جنايات القاهرة، السبت، بإعدام مؤسس خلية طنطا الإرهابية بعد تصديق مفتي الجمهورية على الحكم، فيما صدرت أحكام بالسجن بحق باقي المتهمين. وصدر قرار في أكتوبر الماضي بإحالة أوراق إبراهيم محمد إبراهيم إلى المفتي وتحديد جلسة 17 نوفمبر للنطق بإعدامه وإصدار الأحكام بحق باقي المتهمين في ذات القضية وعددهم 7 متهمين.

  • سقوط آخر جيب لداعش في جنوب سوريا

    سيطرت قوات النظام السوري، السبت، على منطقة تلول الصفا، آخر جيب تحصن فيه تنظيم داعش والواقع عند الحدود الإدارية بين محافظتي السويداء جنوبا وريف دمشق، وفقا للمرصد السوري لحقوق الإنسان.