5 مفاجآت ستطلقها شركة أبل تعرف عليها الان

محمد صديق

منذ 53 يوم

5 مفاجآت ستطلقها شركة أبل تعرف عليها الان

الجميع ممن يستخدمون منتجات الشركة العملاقة ابل يترقبون حدث الشركة الكبير في 12 سبتمبر الجاري , من المتوقع ان تطلف الشركة 5 مفاجآت  لجمهورها الكبير ومن ابرز هذه المفاجآت  هو اطلاق هاتف ايفون جديد.

وتوقع المحلل مينغ تشي كو من مجموعة "تي إف إنترناشيونال" للأوراق المالية، والذي لديه تاريخ حافل من التنبؤ الدقيق لخطط آبل، أن تطلق ثلاثة هواتف جديدة هذا العام، فيما أشارت التقارير اللاحقة الصادرة خلال عام 2018 إلى أن توقعاته صحيحة.

آيفون مختلف

وستطلق أبل خلفًا لهاتف أيفون إكس مع نفس الشاشة بحجم 5.8 إنش، إلى جانب نموذج أكبر مع شاشة بقياس 6.5 إنش ونموذج ثالث بسعر منخفض مع شاشة من نوع LCD بحجم 6.1 إنش، وفقًا لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

ومن المنتظر أن تتضمن الأجهزة الثلاثة، عدة ميزات أهمها، التعرف على الوجه، واختصارات سيري، ووضع عدم إزعاج جديد، وعناصر تحكم تتيح لك معرفة المدة التي تستخدم فيها تطبيقات معينة وإشعارات جديدة وميموجي مخصصة والمزيد.

أجهزة آيباد جديدة

ورغم إطلاق آبل لجهاز حاسب آيباد جديد في وقت سابق من هذا العام، لكنها لم تقدم بعد نسخة جديدة من حاسب آيباد برو الخاص بها، ومن المتوقع إطلاق إصدار جديد من طراز 12.9 إنش إلى جانب طراز جديد بقياس شاشة 11 إنش في خريف هذا العام، وربما خلال الحدث المنتظر.

حواسيب جديدة

وحسب تقارير لبلومبرغ الشهر الماضي، تخطط أبل أيضا لإطلاق اثنين من أجهزة ماكنتوش الجديدة في وقت ما من هذا الخريف، مما يعني إمكانية كشفها النقاب عنها خلال الحدث المنتظر.

وقال التقرير إن شركة آبل ستطلق نسخة احترافية جديدة من جهاز ماك ميني، وهو حاسب الشركة الصغير الذي يتم بيعه بدون شاشة عرض، ولا يستهدف عادة المستخدمين المحترفين، ولكنه يسمح للشركة ببيع جهاز حاسب قوي بسعر أقل نظرًا إلى أنه لا يحتوي على شاشة.

ساعة ذكية

وتشير التقارير إلى أن الشركة تستعد لكشف النقاب عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية "أبل واتش سيري"، عبر إطلاقها نسختين جديدتين بأحجام شاشة أكبر، ودقة أعلى من النماذج الحالية، وتفيد المعلومات بأن حجم الشاشة أكبر بنسبة 15 في المئة تقريبًا عن تلك الموجودة في الطرازات الثلاثة الأولى، ما يعني أن الساعة الذكية الجديدة يجب أن تكون قادرة على عرض المزيد من المعلومات على الشاشة في وقت واحد أو ربما تسهيل قراءة النصوص الأصغر حجمًا.

أجهزة شحن لاسلكي

وأعلنت شركة آبل في العام الماضي عن عدد من المنتجات، لم يتم توفيرها للمستخدمين بعد، بما في ذلك شاحنها اللاسكي، الذي يسمح للمستخدمين بشحن هاتف آيفون وساعة آبل الذكية، وسماعاتها اللاسلكية في نفس الوقت، فيما كان المنتج الثاني عبارة عن علبة شحن لاسلكية اختيارية لسماعاتها اللاسلكية، والتي قالت آبل إنها ستأتي في وقت ما في 2018، وقد نتمكن من رؤية هذه المنتجات خلال الحدث، بالإضافة إلى بعض المفاجآت الإضافية.

احدث المواضيع

  • حماية هاتفك الاندرويد من التجسس والاختراق

    حماية هواتف الاندرويد من عمليات الاختراق والتجسس باتباع السبعة نصائح الاتية

  • اكثر 10 لغات البرمجة استخداماً لعام 2018

     يتسأل البعض هل هناك لغات برمجة زادت شعبيتها عن عام 2017 هذا سؤال جيد جدا  والاجابة تختلف من لغة لاخرى فمثلا في عام 2017 كان هناك لغات زادت شعبينها بشكل كبير وهي كالاتي

  • افضل نصائح للثانوية العامة 2019

    طلاب الثانوية العامة ليسوا كغيرهم من الطلاب الذين يستمتعون بأجازة نصف العام الأن عليهم التركيز فى المذاكرة خلال تلك الفترة التى يطلق عليها المدرسين الأجازة الفاصلة , و نشرت صفحة ثانوية عامة الشهيرة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك 5 نقاط وصفتهم بالنصائح السحرية لطلاب الثانوية العامة و هى

  • ميسي يطلب 4 لاعبين بالاسم في برشلونة .. من بينهم صلاح

    يعتقد على نطاق واسع أن إدارات الأندية التي تضم نجوما بارزين في عالم كرة القدم، تأخذ آراءهم في الاعتبار عند إبرام صفقات ضم لاعبين جدد، ويصل الأمر إلى أن بعض النجوم يأمرون بشراء لاعبين بأعينهم.

  • عودة نيمار لبرشلونة.. ابتسامة وصمت يكشفان الكثير

    لا يزال الحديث عن مستقبل نيمار يشغل الإعلام الرياضي على مستوى العالم، لا سيما في إسبانيا، حيث تألق النجم البرازيلي مع برشلونة.

  • واتساب يستعد لتدمير سناب شات بسلاح "المسح الاختياري"

    ستطاع تطبيق التراسل الفوري "واتساب" أن يوجه ضربة قوية إلى منصة التواصل الاجتماعي "سناب شات" هذا العام، وفي وسعه أيضا، أن يوجه ضربة أقوى في حال استعمل سلاحا يعود إلى الأخير.

  • مصر.. حكم بإعدام مؤسس "خلية طنطا" الإرهابية

    قضت محكمة جنايات القاهرة، السبت، بإعدام مؤسس خلية طنطا الإرهابية بعد تصديق مفتي الجمهورية على الحكم، فيما صدرت أحكام بالسجن بحق باقي المتهمين. وصدر قرار في أكتوبر الماضي بإحالة أوراق إبراهيم محمد إبراهيم إلى المفتي وتحديد جلسة 17 نوفمبر للنطق بإعدامه وإصدار الأحكام بحق باقي المتهمين في ذات القضية وعددهم 7 متهمين.

  • سقوط آخر جيب لداعش في جنوب سوريا

    سيطرت قوات النظام السوري، السبت، على منطقة تلول الصفا، آخر جيب تحصن فيه تنظيم داعش والواقع عند الحدود الإدارية بين محافظتي السويداء جنوبا وريف دمشق، وفقا للمرصد السوري لحقوق الإنسان.